ماركو نيكوليتش: أدعو الجماهير لمواصلة وقفتها خلف الفريق     

أعلن ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، اكتمال التحضيرات لمواجهة خورفكان في السادسة من مساء الأحد باستاد راشد، ضمن الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين، مشدداً على أهمية المباراة، وضرورة تحقيق الفوز فيها.

وأوضح المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن مثل هذه المباريات تكون صعبة، وتحتاج أن يكون الجميع في أعلى درجات التركيز، مشدداً على عدم التفريط في النقاط، مطالباً الجماهير بمواصلة مساندتها للاعبين لأن تواجدهم يعطي اللاعبين دافعاً معنوياً يساعدهم على انجاز المهمة.

وحول ضغط المباريات المتتالية قال المدرب: “أدينا مباراتين صعبتين أمام الوحدات وعجمان قبل السفر لمواجهة النصر السعودي، وعدنا للتحضير للمباراة المقبلة، أملك عدداً كبيراً من اللاعبين الجيدين، وعليهم جميعاً العمل بقوة لاثبات وجودهم، بعد هذه الجولة ستكون هناك فترة توقف يمكن أن ينال خلالها اللاعبون قسطاً من الراحة”.

وصف لاعبنا عيد خميس المباراة المقبلة أمام خورفكان بالقوية، مشيراً إلى أن المنافس يعيش وضعاً جيداً بعد الفوز في الجولة الأولى وسيسعى لتحسين مركزه أكثر وحصد مزيد من النقاط.

وقال: “المباراة على ملعبنا ولابد من الخروج بالنقاط الثلاث، سنعمل بكل ما نملك لتقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة، ننتظر مساندة جمهورنا الذي ظل يقف إلى جانبنا دائماً، وسنبذ أقصى جهد ممكن من أجل اسعادهم”.