ماركو نيكوليتش: سعداء بالتواجد في نصف نهائي كأس رئيس الدولة

أكد ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، سعادته بالتواجد في مباراة نصف نهائي كأس رئيس الدولة، التي تجمع الفريق بالنصر في السابعة وعشرين دقيقة من مساء غد الأربعاء باستاد زعبيل بنادي الوصل، باعتبارها البوابة التي تقود إلى نهائي أغلى البطولات، وهي واحدة من الأهداف الاستراتيجية لشباب الأهلي في الموسم الحالي.

وأوضح المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن بطولة كأس رئيس الدولة تتميز بأهمية كبيرة خاصة بالنسبة للاعبين، مشيراً إلى أن الجميع لديهم الحماس والرغبة لتقديم أفضل ما يملكون، مبيناً أن الفريق استعد بصورة جيدة وأصبح جاهزاً لمواجهة النصر.

وقال: “خلال هذا العام كسبنا عشر مباريات وتعادلنا في واحدة وخسرنا مباراة واحدة، حققنا بطولتين لكن لدينا الحافز لتحقيق المزيد، نحتاج لدعم جماهيرنا التي ظلت تساندنا في كل الأوقات، أتمنى حضورها بأعداد كبيرة لمساندة الفريق، لأن اللاعبين يؤدون بشكل أفضل في وجود جماهيرهم”.

من جانبه قال لوكا ميليفوجوفيتش لاعب شباب الأهلي، أنهم يدركون أهمية مباراة النصر في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، مشيراً إلى أنهم يواجهون منافساً قوياً، وأنهم مستعدون بالكامل لهذه المواجهة المهمة، ويسعون لتقديم أفضل ما لديهم من أجل اسعاد الجماهير التي تواصل تشجيع الفريق في كل المباريات.

وقال: “سنقاتل بقوة للوصول إلى المباراة النهائية لهذه البطولة المهمة، لدينا نهم لكسب لقب كأس رئيس الدولة، حريصون على الاستمرار في  تقديم أفضل أداء، والسعي لتحقيق النتائج المطلوبة من أجل اسعاد جماهيرنا الوفية”.