ماركو نيكوليتش: فترة التوقف كانت إيجابية واستفدنا منها في إعداد الفريق

أوضح ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، أن الفريق أكمل تحضيراته لمواجهة البطائح في الجولة الثالثة لدوري أدنوك للمحترفين باستاد خالد بن محمد في الخامسة و20 دقيقة من مساء بعد غد الأحد، مؤكداً أهمية المواجهة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية.

وذكر المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن فترة التوقف كانت إيجابية، مبيناً أنهم حاولوا استغلاله بخوض تجارب ودية، مضيفاً أن جاهزية أكبر عدد من اللاعبين تمنح الجهاز الفني خيارات أكثر في التشكيلة، مشيراً إلى أنه واثق من ظهور الفريق بصورة جيدة.

وتطرق المدرب لغياب ماجد ناصر، مبيناً أنه قائد الفريق ولاعب محوري وصاحب شخصية مهمة متواجد بصورة دائمة في غرف الملابس رغم غيابه عن اللعب بداعي الإصابة، ومن بعدها سيتوجه للعلاج في الخارج، مجدداً ثقته في الحراس الموجودين، مؤكداً أن كرة القدم لعبة جماعية لا تتأثر  كثيراً بغياب الأفراد.

 

من جانبه ذكر لاعبنا كارتابيا الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة لن تكون سهلة، لكنهم سيؤدون المواجهة بأسلوبهم الخاص لتحقيق النقاط الثلاث التي تعتبر مهمة للغاية، واعداً ببذل كل الجهد الممكن لاكمال المشوار بعد البداية الإيجابية في الموسم الحالي.

وقال: “كوننا أبطال النسخة الأخيرة يتوجب علينا الظهور في أفضل حالة دائماً، وفي ظل صدارتنا للترتيب، ندرك أن الوصول للقمة سهل والمحافظة عليها صعب، المواجهة لن تكون سهلة نظراً لمستوى المنافس الذي يتطلب أن نكون في كامل الجاهزية”.