ماركو نيكوليتش: نسعى لتقديم أفضل ما لدينا أمام منافس قوي

استهل ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراة النصر السعودي في ملحق دوري أبطال آسيا، بتوجيه الشكر لإدارة النصر على حسن الاستقبال والضيافة، ورأى المدرب أن تواجد شباب الأهلي والنصر معاً وخروج أحدهما في المرحلة الاقصائية أمر صعب، باعتبارهما فريقين كبيرين.

وقال: “سنقدم أفضل ما لدينا أمام منافس قوي وسنسعى للوصول إلى المرحلة المقبلة، كل ثانية في المباراة سنؤديها بتركيز شديد، دون اعطاء هدايا للفريق المنافس، كما سنعمل على استغلال كل الفرص التي تتاح لنا للتسجيل، أتوقع مباراة جيدة من الجانبين وننتظر الدعم من الجماهير”.

وحول مواجهة النصر المدجج بنجوم كبار قال المدرب: “سبق لي لعب مباريات كثيرة أمام فرق كبيرة، لاعبينا يملكون خبرات كبيرة شاركوا في دوري أبطال آسيا لسنوات طويلة، لدينا احترام كبير للنصر، منافسنا يملك جودة لاعبين ونحن نملك جودة لاعبين أيضاً، وسنبذل كل ما نملك لتحقيق النتيجة المطلوبة”.

من جانبه أوضح لاعبنا وليد عباس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة تجمعهم بفريق كبير هو النصر السعودي، الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالي.

وقال: “نواجه منافس قوي، ومن جانبنا نسعى إن شاء الله لتقديم كل ما لدينا من جهد وعمل من أجل اسعاد جماهيرنا، تحضيراتنا سارت بشكل جيد، ونحن جاهزون من كل الجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية لهذه المباراة المهمة”.