ماركو نيكوليتش: ننتظر دعم جماهيرنا أمام الوصل

وصف ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، مباراة الوصل في إياب ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الاسلامي بالمهمة، مشيراً إلى أنه يحترم كل المسابقات التي يشارك فيها الفريق، ويسعى لاعداد اللاعبين بالصورة المطلوبة ليحققوا النتائج المرجوة.

ووعد المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بتقديم كل الجهد الممكن لتحقيق نتيجة إيجابية، تؤهل الفريق للمرحلة المقبلة، وقال:”خسرنا المباراة الأولى على أرضنا، وسنذهب لمعقل المنافس بحثاً عن أفضل أداء ونتيجة، الفريق الذي سيستغل أخطاء منافسه ستكون فرصته أكبر في الفوز، ونامل أن نوفق في اسعاد جماهيرنا”.

ووجه المدرب رساله مهمة لجماهير شباب الأهلي، مؤكداً ان وجودهم في المدرجات بأعداد كبيرة سيسهم في رفع الروح المعنوية للاعبين، وتحفيزهم لتقديم كل ما يملكون، مضيفاً أن نجوم الفريق مطالبون بالتركيز داخل الملعب في كل ثانية من المباراة، فيما يتعين على الجماهير أن تواصل مساندتها لهم على مدار التسعين دقيقة.

من جانبه قال لاعبنا بدر ناصر الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة المقبلة أمام الوصل تعتبر بمثابة الشوط الثاني للقاء الذهاب، الذي انتهى الشوط بخسارة الفريق، مشيراً إلى الجميع سيكونون حريصين على القتال بقوة من أجل الاستمرار في هذه البطولة.

وقال: “بطولة كأس مصرف أبوظبي الاسلامي بطولة مختلفة عن الدوري، سنحاول أن نكمل فيها مشوارنا، صحيح أننا خسرنا مباراة الذهاب، وهو ما يجعلنا في حاجة لمزيد من التركيز، خاصة وأننا نواجه منافساً قوياً، والفريقان يعرفان بعضهما جيداً، وكل منهما يدرك نقاط القوة والضعف في الآخر”.