ماركو نيكوليتش: يسعدنا المشاركة في هذا الحدث الكبير وجاهزون للدحيل

أكد ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، سعادته الكبيرة بالمشاركة في مباراة الغد أمام الدحيل القطري، على درع السوبر الإماراتي القطري في الثامنة والنصف مساءً باستاد راشد، واصفاً المواجهة بالحدث الكبير الذي يكتسب أهمية تبدو واضحة في الحضور الإعلامي اللافت للنظر، والاهتمام الجماهيري الكبير.

وقال المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “سعداء أن نكون جزءً من الحدث الكبير، وأتمنى أن يستمر هذا التقليد للسنوات المقبلة، الفوز بمثل هذه الدرع يصبح أمراً تاريخياً من واقع أن البطولة هي الأولى من نوعها، من جانبنا استعدينا جيداً للقاء، وأتمنى أن يواصل الفريق مشوراه على ذات المنوال حيث لم نتعرض لأي خسارة منذ بداية هذا العام”.

وتحدث المدرب عن المنافس قائلاً: “الدحيل هو بطل الدوري القطري، وهو فريق فريق قوي، يملك مدرب جيد ولاعبين مميزين، في مباراة الغد لا مجال لأي أخطاء، وأتمنى أن تحضر الجماهير بأعداد كبيرة لمساندة اللاعبين، الذين دائماً ما يرتفع مستوى أداءهم في وجود تشجيع قوي”.

 

من جانبه استهل لاعبنا يحيى الغساني حديثه في المؤتمر الصحفي، بتقديم التهنئة للجميع بمناسبة عيد الفطر، مرحباً بالأشقاء القطريين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبفريق الدحيل في استاد راشد، مضيفاً أن البطولة هي الأولى، وكل بطولة جديدة تبقى مميزة وذات طابع مختلف.

وقال: “نطمح لتقديم أداء جيد في هذه المباراة المهمة، سنعطي كل ما لدينا لأن المنافس هو بطل الدوري القطري وهو فريق قوي، ندرك أن المواجهة لن تكون سهلة، ولكن عيننا على الدرع ونتتطلع لمساندة قوية من الجماهير وأتمنى مشاهدة استاد ممتلئ بأنصار شباب الأهلي”.

وأضاف: “شرف لي أن أكون حاضراً هنا اليوم ضمن الفريق الأول، بعد أن نشأت في أكاديمية شباب الأهلي، الجميع لديهم الطموح لتحقيق البطولات، سأبذل كل ما أملك لمساعدة الزملاء والفريق لتحقيق الانتصار، أتمنى التوفيق لي وللزملاء والأهم عندي  هو أن يفوز الفريق ويحقق البطولة”.