محمد جمعة وماجد حسن يقودان شباب الأهلي للفوز على كلباء

واصل شباب الأهلي انتصاراته في دوري الخليج العربي، بالفوز على اتحاد كلباء بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد راشد مساء السبت، سجل لشباب الأهلي محمد جمعة وماجد حسن في الدقيقتين 28 و30.

بالنتيجة رفع شباب الأهلي رصيده إلى 22 نقطة وأصبح في المركز السادس في ترتيب دوري الخليج العربي، بعد مرور 14 جولة حقق خلالها الفوز في خمس مباريات وتعادل في سبع وخسر مباراتين.

وبدأ شباب الأهلي المباراة بتشكيلة ضمت: ماجد ناصر، محمد جابر، عبد العزيز هيكل، حمدان الكمالي، سعيد أحمد، عزيز جانيف، ماجد حسن، كارتابيا، كارلوس ادواردو، محمد جمعة وايغور جيسوس.

وشهد الشوط الثاني مشاركة كل من الوافد الجديد الاوزبكي جلال الدين ماشريبوف وعبد الله النقبي ويحيى الغساني مكان كارتابيا ومحمد جمعة وكارلوس ادورادو.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، أوضح مهدي علي مدرب شباب الأهلي،  أن الفريق واجه صعوبة في بداية المباراة لكن تسجيل هدفين خلال دقيقتين سهل الأمور أكثر.

وقال: “في الشوط الثاني واصلنا على ذات المنوال مع تبديل عدد من اللاعبين لاراحتهم واتاحة الفرصة لزملائهم، حيث نؤدي حوالي ثماني مباريات في الشهر ونحتاج إلى أن يكون أكبر عدد من اللاعبين في جاهزية مكتملة”.

وعبر مهدي عن سعادته بفوز الفريق رغم وجود غيابات عديدة خاصة  في خط الدفاع الذي يفقد عدد كبير من اللاعبين، مشيداً العناصر المشاركة، متمنياً أن يستمر الأداء على ذات النسق التصاعدي ويقدم الفريق الأفضل في المباريات المقبلة.