مهدي علي: المباراة لن تكون سهلة ومنافسنا سيحاول التعويض

عقد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام العروبة، في الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين، والتي تجمع الفريقين باستاد الفجيرة في السادسة و45 دقيقة من مساء السبت المقبل، رافقه اللاعب يحيى الغساني.

وأكد مهدي أهمية المباراة التي يلعبها الفريق خارج الأرض، وأمام فريق يسير بنسق تصاعدي، متمنياً أن يقدم اللاعبون مستوىً جيداً وينجحوا في تحقيق نتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن المنافس عائد من هزيمة و سيحاول التعديل، وقال: “المباراة لن تكون سهلة، المسؤولية تقع علينا لاختيار التشكيلة المناسبة لهذه المواجهة المهمة”.

وأوضح المدرب أنه كان يتمنى أن تستمر المنافسة بدون توقف لأن لديه لاعبين جديدين هما أحمد نور ومهدي قائدي التحقا مؤخراً بالفريق وتدربا لفترة قصيرة، وانضما بعدها لتجمع المنتخبات وعادا أمس، مضيفاً أنه يحاول تحضيرهما بالصورة المطلوبة ليكونا جاهزين للمباريات.

وقال: “الفريق لم يكتمل خلال فترة الإعداد بسبب غياب الدوليين، الذين التحقوا بتدريبات الفريق بعد ثلاثة أسابيع ولم يشاركوا معنا في مباريات ودية كاملة، نحن نعد الفريق خلال الدوري، لكن يجب علينا أن نتأقلم مع هذه الأجواء، ولدينا الخبرة الكافية للتعامل مع هذه المواقف”.

 

من جانبه قال اللاعب يحيى الغساني: “عدنا للدوري بعد التوقف الدولي، أتمنى أن نواصل الانتصارات بعد فوزين متتاليين في الجولتين السابقتين، ان شاء الله سنحاول تحقيق المطلوب أمام فريق جيد، الدوري طويل ويجب أن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وننفذ تعليمات الجهاز الفني بدقة لنكون أكثر تركيزاً في المباريات”.