مهدي علي: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية الفريق لخوض  مباراة الفريق أمام الشارقة في الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تجمع الفريقين مساء السبت باستاد راشد.

وأوضح مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي، أن المباراة مهمة أمام الشارقة الذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن، بقيادة العنبري الذي يعتبر كفاءة كبيرة تشهد له انجازاته، مضيفاً أن الدوري لا يزال في بدايته لكن يجب تجنب الخسارة وتحقيق نتيجة إيجابية تجعلنا منافسين للفرق المتواجدة في المقدمة.

وأبان مهدي أن صعوبة المباراة تكمن في تشابه ظروف الفريقين، حيث تعادل شباب الأهلي أمام العروبة في الجولة الماضية من الدوري، وخسارة الشارقة في الآسيوية من الوحدة، مشيراً إلى  أن منافسه سيسعى للتعويض والمحافظة على الصدارة، مضيفاً أن المباريات التي تجمع الفريقين دائماً ما تأتي قوية وفيها تنافس كبير، متمنياً أن يقدم الفريقان ما يرضي الجمهور.

ورفض مهدي مقارنة المباراة المقبلة مع مباريات المواسم الماضية، وقال: “الظروف مختلفة، هناك تغييرات في اللاعبين، بالنسبة لمهدي قائدي وأحمد نور يحتاجان لمزيد من الوقت للتأقلم خاصة مع ضغط المباريات وتواجدهما مع المنتخب”.

وحول الغيابات التي يعاني منها الفريق ذكر المدرب: “نفتقد جهود الحارس ماجد ناصر، وهو لاعب مهم وقائد الفريق، نتمنى الا يتكرر منه ما يقود إلى ايقافه مرة أخرى، هو لم يقصد التجريح أو الاساءة، نتمنى أن يكون ما حدث درس له ولبقية اللاعبين”.

 

 

من جانبه قال أحمد عبد الله جميل الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “المباراة مهمة جداً بالنسبة لنا، لأننا نواجه فريق كبير وقوي، ان شاء الله سنبذل كل ما نملك من أجل الخروج بنتيجة ايجابية تدعم موقفنا، وتعزز ثقتنا بأنفسنا، وتكون عوناً لنا في المباريات المقبلة”.