إبراهيم عبد الملك: إنجاز فريق الشباب نتاج عمل كبير

حصد فريق شباب الأهلي لقب بطولة دوري الشباب تحت 21 سنة، وذلك بعد فوزه على فريق دبا بخمسة أهداف دون رد في آخر مباريات الدوري، وتم تتويج الفريق عقب المباراة وسط احتفالات كبيرة من منتسبي الفريق، وبحضور إبراهيم عبد الملك نائب رئيس شركة كرة القدم بالنادي.

من جانبه قدم إبراهيم عبد الملك نائب رئيس شركة كرة القدم بالنادي، التهاني لأعضاء الفريق بمناسبة التتويج، والذي جاء نتاج عمل كبير من كل المنتسبين للفريق، مؤكداً أن الجميع كانوا على قدر المسؤولية وقدموا تضحيات كبيرة توجوها بالحصول على اللقب بعد منافسة قوية.

وأشاد عبد الملك بأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، والجهد الكبير الذي بذلوه طوال الموسم، مثمناً المستوى المميز للفريق في كل مباريات البطولة، معتبراً أن تتويج الفريق باللقب جاء مستحقاً، متمنياً أن تتواصل الإنجازات على مستوى الفرق السنية المختلفة التي تعتبر الرافد الأساسي للفريق الأول.

وقال: “سعادتنا كبيرة بإنجازات الفرق السنية المختلفة في النادي لأن هؤلاء اللاعبين يمثلون مستقبل الفريق الأول، ونعول عليهم كثيراً في حملة راية كرة القدم الإماراتية في السنوات المقبلة”.

وأضاف: “اهتمام إدارة النادي وشركة كرة القدم سيستمر بكل الفرق في النادي، بتوفير المعينات المطلوبة، وتهيئة الأجواء التي تساعد على الابداع، لتواصل تفوقها وتستمر في حصد مزيد من الألقاب والبطولات التي تضاف إلى سجل النادي العامر بالإنجازات”.