الكسندر روجيتش : استعدينا بشكل جيد لمواجهة اتحاد كلباء

قال الكسندر روجيتش المدرب المساعد لشباب الأهلي، أن الفريق استعد بشكل جيد للمباراة المقبلة التي التي يحل فيها ضيفاً على اتحاد كلباء، في السابعة والنصف من مساء الجمعة، باستاد اتحاد كلباء، في الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين، مؤكداً أهمية اللقاء بالنسبة لشباب الأهلي.

ووصف الكسندر خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اتحاد كلباء بالفريق القوي، مؤكداً أن المنافس يجد منهم كل الاحترام، وقال: “هي مواجهة مهمة لذلك استعدينا لها بشكل جيد، وحرصنا على تحضير اللاعبين لنكون في المستوى المطلوب الذي يمكننا من تحقيق النتيجة التي ننشدها في هذه المباراة المهمة”.

ورداً على سؤال حول تأثير الغيابات بسبب الايقاف أو الإصابات قال: “هذا وضع لا يمكن تغييره الآن، سنعتمد على اللاعبين المتاحين والموجودين معنا، لدينا فريق جيد ولاعبين مميزين يملكون القدرة على تقديم الإضافة المطلوبة، وجميعهم جاهزون لتحمل المسؤولية “.

من جانبه أوضح لاعبنا طارق أحمد، أن التحضيرات لمواجهة اتحاد كلباء ضمن الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين، سارت بصورة جيدة، مؤكداً أن الجميع يدرك أهمية المباراة التي لن تكون سهلة، باعتبارها في مواجهة منافس قوي يملك الطموح والرغبة ولا يمكن الاستهانة به.

وقال:  “ندخل كل مباراة ونحن نسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث، شباب الأهلي فريق كبير يلعب دائماً على البطولة، ونحن قادرون على مواجهة كل الظروف والتغلب عليها، من جانبنا كلاعبين نملك العزيمة والاصرار، والجميع حريصون على تقديم كل ما يملكون من أجل اسعاد الجماهير التي تساندنا في كل الأوقات”.