ماركو نيكوليتش: اللقاء ديربي مهم يجمع فريقين كبيرين

اعتبر ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، أن الفريق سيواجه منافساً قوياً ومنظماً، عندما يلتقي النصر يوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين باستاد راشد، مشيراً إلى أن اللقاء ديربي يجمع فريقين كبيرين في مدينة دبي.

وتحدث المدرب خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة عن سير التحضيرات وقال: “كان لدينا اسبوع حافل  حرصنا خلاله على مواصلة التدريبات، كرة القدم تصبح سهلة عندما تتدرب جيداً وهو ما يعني أنك ستلعب جيداً، اللقاء لن يكون سهلاً، وهو استمرار للمباريات القوية والصعبة التي يؤديها الفريق”.

ووجه المدرب رسالة لجماهير شباب الأهلي، مبيناً أنه يريد رؤية المزيد من أنصار الفريق في كل المباريات، دعماً وتشجيعاً للاعبين حتى يقدموا أفضل ما لديهم، مؤكداً أن الأجواء في أروقة الفريق جيدة وأن اللاعبين لديهم الكفاءة المطلوبة، متمنياً أن ينجح الفريق في الدفاع عن موقفه في صدارة الترتيب.

من جانبه وصف لاعبنا يحيى الغساني المباراة المقبلة أمام النصر بالصعبة والمهمة، مبيناً أنهم يحرصون على تقديم كل ما يملكون من أجل المحافظة على صدارة الترتيب، وطالب يحيى الجماهير بمواصلة وقفتها خلف الفريق وتشجيع اللاعبين، مؤكداً أن وجودهم يحفز اللاعبين لتقديم الأفضل.

واعتبر الغساني أن الخسارة أمام الوصل في بطولة كأس مصرف أبوظبي الاسلامي كانت درساً مهماً للاعبين وقال: “خرجنا من المباراة بدروس مهمة ستجعلنا نضاعف جهدنا حتى لا تتكرر الخسارة، أخذنا الأمر بصورة إيجابية لتكون حافزاً لنا في الدوري، نسعى لحصد نقاط المباراة المقبلة، ونعول على مساندة جماهيرنا التي ظلت دائماً خلفنا”.