المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والظفرة

عقد الأرجنتيني رودلفو اروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، عصر اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، التي تجمع فريقه بالظفرة مساء الخميس المقبل باستاد حمدان بن زايد.

واستهل المدرب حديثه في المؤتمر الصحفي بالتأكيد على أهمية المباراة، التي يواجه من خلالها شباب الأهلي واحداً من الفرق المميزة في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن الظفرة قدم مستويات جيدة في الجولات السابقة، مشدداً على ضرورة التعامل مع كل المباريات بالجدية المطلوبة للوصول إلى النتائج المنشودة.

وأكد المدرب أن الفريق تم تحضيره بشكل جيد، مطالباً بضرورة التركيز في مواجهة الظفرة، مبيناً أن الفريق يبحث عن النقاط الثلاث، وأن الجهاز الفني يسعى دائماً لمعالجة السلبيات ومواصلة العمل على تطوير المستوى، متمنياً أن يعود الفريق بنتيجة إيجابية من معقل الظفرة.

وكشف المدرب أن مباريات شباب الأهلي والظفرة تتسم دائماً بالقوة والندية، مبيناً أن الفريقان تقابلا عدة مرات في الموسم الماضي، مضيفاً أن التفاصيل الصغيرة هي التي تتحكم في مسار مثل هذه المباريات.

وأشار المدرب إلى أن تركيزه في الوقت الحالي منصب على فريقه، مبيناً أن الأهم بالنسبة له هو فريقه وهو لا يهتم في الوقت الراهن بنتائج بقية المنافسين، لأن مشوار الدوري لا يزال طويلاً وهناك مباريات كثيرة متبقية.

وقال: “ولو ركزنا مع المنافسين فأننا نهدر الكثير من الطاقة التي يجب أن نوفرها لفريقنا، التركيز يجب أن يكون على مباراة الظفرة من أجل العودة بالنقاط الثلاث، إذا جاءت نتائج بقية الفرق في صالحنا فهذا أمر جيد، لكننا في كل الأحوال يجب أن نركز على فريقنا أكثر”.

من جانبه أوضح اللاعب يوسف جابر الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن الفريق يبحث عن النقاط الثلاث في مواجهة فريق قوي يلعب على أرضه ووسط جماهيره، مؤكداً جاهزية جميع اللاعبين لخوض اللقاء.

وأعرب يوسف جابرعن  سعادته بالعودة إلى المنتخب الوطني بعد ثماني سنوات، مؤكداً حرصه على تقديم كل ما يملك من أجل رفع راية دولة الإمارات العربية المتحدة، متمنياً أن يوفق مع بقية زملائه في تحقيق النتائج التي تسعد القاعدة الرياضية.