“امارات” شريك الطاقة الرسمي لنادي شباب الأهلي

أصبحت مؤسسة الامارات العامة للبترول – امارات، شريك الطاقة الرسمي لنادي شباب الأهلي، بعد أن وقع الطرفان اتفاقية شراكة استراتيجية، لتنضم “إمارات” إلى رعاة النادي للموسم الرياضي 2022-2023.
وجرى التوقيع على الاتفاقية بالمقر الرئيس لـ “امارات”، بحضور سعادة الفريق محمد أحمد المري رئيس قطاع الألعاب الرياضية والفردية بنادي شباب الأهلي، وسعادة علي خليفه بن شاهين الشامسي، المدير العام لمؤسسة الامارات العامة للبترول – امارات، وسعادة اللواء طلال الشنقيطي، نائب رئيس القطاع الألعاب الرياضية والفردية بنادي شباب الأهلي.
كما حضر التوقيع من نادي شباب الأهلي د.خالد الزاهد المدير الإداري للنادي، وعيسى بن سبت، إضافة إلى اللاعبين عبد الله النقبي ويحيى الغساني، ومن جانب امارات سلطان أحمد الغفلي، المدير التنفيذي لدائرة الاستراتيجية وتطوير الأعمال، ود. رحمه بن محمد الشامسي المدير التنفيذي لدائرة مبيعات التجزئة، وأحمد عبد الله أهلي المدير التنفيذي لدائرة الموارد البشرية، وعلي خالد بن زايد الفلاسي، مدير أول الولاء المؤسسي.
وتأتي هذه الاتفاقية استمراراً لنهج نادي شباب الأهلي في فتح قنوات جديدة للتعاون مع مختلف قطاعات المجتمع، وتأكيداً على أهمية تكامل الأدوار بين الأندية الرياضية والمؤسسات الوطنية، ضمن المساعي الرامية إلى تطوير الرياضة الإماراتية، وتمكين الأندية من تحقيق مزيد من الإنجازات، ورفع راية دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الدولية.
وثمن نادي شباب الأهلي خطوة “امارات” برعاية النادي للموسم الجديد، معتبراً أنها تصب في اتجاه العمل المشترك الذي سيجمع الجانبين، مؤكداً حرص امارات والنادي على انجاح الشراكة لتعود بالفوائد المرجوة على كل الأطراف.
من جانبه قال سعادة علي خليفة الشامسي، المدير العام لمؤسسة الإمارات العامة للبترول: ” في إطار دعمنا لصحة ورفاهة المجتمع، يسرنا أن تكون (امارات) شريك الطاقة الرسمي لنادي شباب الأهلي، أحد أكبر الأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.
وأكمل قائلاً: “نحن نشارك الآلاف من محبي كرة القدم على مستوى الدولة، الشغف بهذه الرياضة، ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع نادي شباب الأهلي، متمنين لهم تحقيق الإنجازات الرائعة خلال الموسم القادم.”
كما أكد سعادته: أن (امارات)، بصفتها أحد أكبر مزودي الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستستمر في دعم الجهود الوطنية على مستوى الدولة لتعزيز نمط الحياة الصحية، والارتقاء بالرياضة في المجتمع.