بن غاطي الراعي البلاتيني لشباب الأهلي

أصبحت بن غاطي العقارية الراعي البلاتيني لنادي شباب الأهلي للموسم الرياضي 2023-2024، بعد أن وقع الطرفان اتفاقية شراكة استراتيجية، يزين بموجبها شعار بن غاطي صدر القميص الخاص بالفريق الأول لكرة القدم في المنافسات والمسابقات المختلفة التي يخوضها الفرسان.
وجرى التوقيع على الاتفاقية بحضور محمد بن غاطي المدير التنفيذي لشركة بن غاطي  القابضة، وسعادة هشام عبد الله القاسم عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، د. خالد الزاهد المدير الإداري للنادي، وعبد اللطيف الصايغ مستشار التسويق والإعلام.
كما حضر مراسم التوقيع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، أحمد عبد الله جميل، بدر ناصر، يوري سيزار، وجوليرمي داسيلفا.
وأعرب محمد بن غاطي عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة، مؤكداً أنهم يتشرفون كثيراً برعاية نادي بقامة شباب الأهلي، الذي يعتبر واحداً من أعرق الأندية الإماراتية، وصاحب تاريخ ناصع، وإنجازات لا تخطئها عين، متمنياً أن تسهم هذه الشراكة في تمكين النادي من مواصلة مسيرته الناجحة والتربع على القمة.
وقال: “حرصنا على عقد هذه الشراكة مع نادي شباب الأهلي، لإيماننا بأهميتها في دعم رياضة الإمارات بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص، ونأمل أن تحقق الشراكة النجاح المنشود، وتسهم في رفع راية كرة القدم الإماراتية في المحافل الدولية”.
وعلى صعيد نادي شباب الأهلي، تمثل رعاية بن غاطي للفريق الأول لكرة القدم، أهمية كبيرة ودفعة قوية للفرسان وهم يخوضون تحدي الموسم الجديد، ويسعون للمحافظة على لقب بطولة الدوري الذي حققوه في الموسم الماضي، وينتظر أن يسهم وجود شركة رائدة مثل بن غاطي في تحقيق أهداف النادي، وتعزيز طموحات جماهيره التي تنتظر مزيداً من الإنجازات في كل موسم.
وأكد الطرفان حرصهما على انجاح الشراكة، والعمل على مد جسور التعاون وتنسيق الجهود بينهما، بما يخدم تطوير منظومة الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل تحقيق الإنجازات التي تسهم في تعزيز المكانة الرياضية لدولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيد العالمي.
يذكر أن بن غاطي تعتبر واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2008، ويملكها رجل الأعمال الإماراتي المعروف الدكتور حسين بن غاطي وأولاده.

 

17 سبتمبر  2023