شباب الأهلي والجزيرة يتعادلان 1-1

حسم التعادل 1-1 مواجهة الجزيرة، أمام ضيفه شباب الأهلي، والتي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد محمد بن زايد، في قمة اليوم الثاني لـ”دوري أدنوك للمحترفين”.

وسجل إليخاندور بوزيلو هدف التقدم للجزيرة في الدقيقة 19، وأدرك يوري سيزار التعادل لشباب الأهلي في الدقيقة 48، ليرفع الأول رصيده إلى 10 نقاط، ويحتفظ بالمركز الرابع، مقابل 13 نقطة لشباب الأهلي بتعادله الأول.

افتتح الجزيرة التسجيل عن طريق أليخاندور بوزيلو في الدقيقة 19.

وسعى شباب الأهلي بقوة للعودة إلى المباراة، ولاحت أبرز فرص الضيوف من محاولة يحيى الغساني داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه تمريرة بينية من كارتابيا، تصدى لها الحارس علي خصيف بنجاح في الدقيقة 36، وعاد خصيف مجدداً ليتصدى لتسديدة قوية من كارتابيا من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ودفع الصربي ماركو نيكوليتش، مدرب شباب الأهلي، باللاعب حارب عبدالله، بديلاً ليحيى الغساني مع بداية الشوط الثاني.

ونجح شباب الأهلي في العودة للمباراة مع انطلاق الشوط الثاني، بهدف التعادل بواسطة يوري سيزار، الذي استثمر خطأ دفاعيًا للاعبي الجزيرة في التمرير داخل المنطقة، ليستخلص الكرة وينجح في إدراك التعادل في الدقيقة 48، من تسديدة بين أقدام الحارس علي خصيف، وهو الهدف الثامن للاعب الوسط البرازيلي في الدوري، والثاني في مرمى الجزيرة.

واستمرت المحاولات الهجومية من الفريقين، دون تغيير على مستوى النتيجة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وهو الأول للفريقين في الموسم الحالي، والسادس في تاريخ مواجهات الفريقين في “دوري المحترفين”.