جارديم: إذا أردنا الاستمرار في الصدارة علينا حصد النقاط الثلاث

شدد ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، على أهمية المباراة المقبلة أمام خورفكان في الجولة 20 من دوري أدنوك للمحترفين، والتي تجمع الفريقين باستاد راشد في الساعة 5:45 مساء الجمعة، مبيناً أن الفريق يدخل كل مباراة وهو يتطلع لتحقيق الفوز.

وقال:”إذا أردنا الاستمرار في الصدارة يجب علينا حصد النقاط الثلاث في المباراة المقبلة، ندرك أن خورفكان فريق جيد لديه قوة هجومية واضحة، لكننا نلعب على أرضنا، ولا بد أن نظهر بشخصية قوية لنحقق الفوز ونحصد العلامة الكاملة”.

وحول حظوظ الفريق في حسم اللقب بعد الفوز على الجزيرة في الجولة السابقة قال جارديم: “لا أنظر لجدول الترتيب بل أركز جهدي على تطوير المستوى، لو استمرينا بذات الروح التي أدينا بها أمام الجزيرة في الشوط الثاني سنكون قادرين على المنافسة على الدوري”.

 

من جانبنا أكد لاعبنا محمد مرزوق الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن كل التركيز منصب على المواجهة المقبلة أمام خورفكان، مشيراً إلى أنهم يتعاملون مع كل المباريات بذات الدرجة من الاهتمام، مبيناً أن خورفكان ليس منافساً سهلاً وسيأتي وهو يبحث عن النقاط.

وقال: “من جانبا يجب أن تكون لدينا ردة فعل قوية، وعلينا أن ندخل المباراة بروح عالية ورغبة كبيرة، قاتلنا بقوة أمام الجزيرة لنعود للمباراة ونحقق الفوز بعد أن كنا متأخرين بهدفين نظيفين، في كل مباراة هناك إيجابيات علينا أن نعززها وسلبيات نسعى لتفاديها”.