شباب الأهلي يستعيد الصدارة بفوز مثير على حساب الجزيرة

عاد شباب الأهلي من بعيد ليحول خسارته بهدفين نظيفين من مضيفه الجزيرة إلى انتصار ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة 19 من دوري أدنوك للمحترفين التي شهدها ستاد محمد بن زايد.

بالنتيجة استعاد شباب الأهلي صدارة دوري أدنوك للمحترفين، بعد ان رقع رصيده إلى 42 نقطة، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 33 نقطة، في المركز السادس.

تقدم الجزيرة بهدفين جاء الأول عن طريق علي مبخوت من ركلة جزاء وسجل كوليبالي الثاني من تسديدة قوية لينتهي الشوط الأول بتأخر شباب الأهلي بهدفين دون رد.

بدأ شباب الأهلي الشوط الثاني بتبديل قضى بدخول يحيى الغساني بدلاً من عبدالله النقبي، وهو ما زاد من الفعالية الهجومية للفريق، ليتمكن عمر خريبين من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47، ونجح البديل يحيى الغساني في معادلة النتيجة باحراز ثاني أهداف شباب الأهلي عند الدقيقة 71، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لشباب الأهلي، نفذها فيديريكو كارتابيا، مسجلاً هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 84.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة أحداثاً مثيرة، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء مرتين، الأولى للاعب عيد خميس من شباب الأهلي والثانية للاعب الجزيرة مامادو كوليباني.