جارديم: البطولة تحدي جديد بالنسبة لنا وسنلعب أمام الجزيرة بتوازن

 

أكد ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، أن الفريق جاهز لخوض مباراة ذهاب ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الاسلامي أمام الجزيرة، في السابعة والنصف من مساء بعد غد الأحد باستاد راشد، مشدداً على أهمية اللقاء وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية.

واعتبر جارديم خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة البطولة تحدي جديد بالنسبة للفريق، مبيناً القرعة أن أوقعته في مواجهة فريق قوي مثل الجزيرة، وقال: “سنلعب بنوع من التوازن لان البطولة تلعب بنظام الذهاب والإياب وهناك مباراة ثانية تحدد هوية المتأهل، واعتقد أن التفاصيل الصغيرة ستحسم اللقاء”.

وأوضح المدرب أن أي فريق كبير مثل شباب الأهلي ينافس على كل البطولات ويكون طموحه كسب جميع المباريات، مشيراً إلى أن لديه عدد جيد من اللاعبين يمكن الاستعانة بهم للمشاركة في مختلف البطولات، مضيفاً أن الفريق يلعب من أجل الفوز في كل مباراة.

 

من جانبه وصف لاعبنا أحمد نور الله المواجهة المقبلة أمام الجزيرة بالقوية، باعتبارها أمام واحد من الفرق التي تنافس دائماً على كل البطولات، ووعد اللاعب بتقديم كل ما يملك مع زملائه لمساعدة الفريق في تحقيق الفوز وتعزيز حظوظه في التأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

وتحدث أحمد نور الله عن استعدادات الفريق للقاء، وقال:”تحضيراتنا سارت بصورة جيدة لهذه المباراة التي لا تقل أهمية عن كل المباريات، وهدفنا هو الفوز دائماً وأبداً وأتمنى أن نقدم مستوى جيد، أنا في كامل الاستعداد للمباراة، التواجد في كأس العالم أكسبني خبرة إضافية أتمنى ان أسخرها لخدمة فريقي ومساعدته في تحقيق الانتصارات”.