جارديم: المباراة مهمة بالنسبة لنا وثقتنا في اللاعبين كبيرة

أكد ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية المواجهة المقبلة أمام عجمان، في الجولة الثالثة عشر من دوري أدنوك للمحترفين، والتي تجمع الفريقين باستاد راشد بن سعيد في الخامسة والربع من مساء بعد غد الاثنين، مشدداً على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية.

ووصف جارديم المباراة بالصعبة، باعتبارها في مواجهة فريق قوي ومنظم، ولديه نفس الأهداف في تحسين مركزه في الدوري،  وقال: “عجمان أيضاً قريب جداً منا في حصيلة النقاط، وهذا العامل يزيد من أهمية المباراة ويلزمنا بتركيز أكبر لتحقيق الهدف المنشود”.

وتحدث المدرب عن تحضيرات الفريق وموقف اللاعبين وقال: “لدينا عدد من اللاعبين يغيبون بسبب الإصابة، استراتيجيتنا تقوم على الاعتماد على اللاعب الموجود والجاهز، زرعنا الثقة في جميع اللاعبين، عليهم الاستمتاع باللعب وتقديم كل ما يملكون، وأنا على ثقة من قدرتهم على تحقيق المطلوب”.

 

من جانبه شدد لاعبنا يحيى الغساني، على أن المباراة المقبلة أمام عجمان لن تكون سهلة، مطالباً بالتركيز والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة التي تؤثر في مجريات المباراة، وأشار الغساني إلى وجود عجمان في مركز قريب من شباب الأهلي، متمنياً أن يتمكن مع زملائه من تحقيق نتيجة تحسن مركز الفريق في الدوري.

وقال: “من المؤكد أن المباراة ستكون صعبة، بالنسبة لنا الأهم هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، المدرب نجح في زرع الثقة في كل اللاعبين، وكل من يشارك عليه الاجتهاد لتحقيق الإضافة المطلوبة في التشكيلة، المباراة المقبلة تعتبر بمثابة مفتاح لنا للعودة إلى المنافسة من جديد”.