شباب الأهلي يكسب عجمان ويتصدر الترتيب مع نهاية الدورة الأولى

تصدر شباب الأهلي جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين مع نهاية النصف الأول من المسابقة، رافعاً رصيده إلى 28 نقطة، عقب فوزه على عجمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد راشد بن سعيد، ضمن الجولة 13.

تقدم عجمان بالهدف الأول عن طريق فراس في الدقيقة 38، وبعد استقباله هدفاً نشط شباب الأهلي وكثف من هجماته على جبهة عجمان لتعديل النتيجة، حتى تمكن كارتابيا من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة عشرة من الوقت بدل الضائع.

وواصل شباب الأهلي ضغطه على مرمى أصحاب الأرض ليحصل على الهدف الثاني في الدقيقة 63، عندما أسكن مدافع عجمان الكرة في الشباك وهو يحاول ابعادها، ثم أضاف جويلهيرم دا سيلفا الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بدأ شباب الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من ماجد ناصر، سالمين خميس، وليد عباس، بدر ناصر، احمد جميل، عزيز جانيف، أحمد نور، حارب عبد الله، يحيى الغساني، كارتابيا، يوري سيزار.

وشارك في الشوط الثاني كل من رينان، وغوستافو، وشيكنا دومبيا، وغوليرمي دا سيلفا، عيد خميس، بدلاء لسالمين خميس، عزيز جانيف، يحيى الغساني، ويوري سيزار، أحمد نور.