جارديم : شباب الأهلي والنصر ديربي بين ناديين كبيرين

أكد ليوناردو جارديم مدرب الفريق الأول على أهمية مباراة الفريق أمام النصر في الجولة 23 من دوري أدنوك للمحترفين والتي يستضيفها الأخير مساء يوم الثلاثاء، وقال ” نخوض مباراة أمام فريق كبير وهي مباراة ديربي، وأتوقع ان تمتاز بالإثارة والقوة، وعلينا تقديم كل ما لدينا والظفر بنقاطها”. جاء في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة النصر بعد غد في دوري أدنوك للمحترفين.
وأضاف ” نقاط المباراة مهمة بالنسبة لنا في مشوار الصدارة وتساعدنا كثيراً في الإحتفاظ بالمركز الأول، وتركيزنا ينصب في الخروج بنتيجة إيجابية، ونحتاج كذلك مساندة كبيرة من الجمهور في هذا الديربي.
وعن غيابات الفريق قال ” هناك بعض الغيابات تتمثل في الحارس ماجد ناصر والمدافعين بدر ناصر وسالمين خميس الذي لم يتحدد مصيره من المشاركة في المباريات، وسوف نعتمد على العناصر الموجودة و الأكثر جاهزية وأثق فيهم تماماً.
من جانبه قال مدافع الفرسان رينان أن الفريق يعمل بجدية للمباراة القادمة وهي مباراة ديربي بين الفريقين سوف تمتاز بالقوة والسرعة، وأضاف : تعتبر مباراة مهمة بالنسبة لنا كلاعبين في مسيرة الفريق في الدوري ونسعى من خلالها لحسم النتيجة لمصلحتنا وحصد النقاط الثلاثة.