جارديم: مواجهة دبا صعبة وأهدي جائزة الشهر للاعبين

أكد ليوناردو جارديم مدرب الفريق الأول عن أهمية مباراة الفريق أمام دبا خصوصاً أن الأخير في حوجة لنقاط المباراة، وهو من الفرق المتطورة، ومواجهته ليست بالسهلة، بالمقابل نعمل جاهدين على تجهيز اللاعبين والتركيز في الفوز بالمباراة وحصد نقاطها لنستمر في صدارة الدوري.

وقال المدرب ” اللاعبون جاهزين برغم ضغط المباريات المتتالية، بحيث أن التجهيز لكل مباراة يحتاج لعمل متسارع لخوض المباراة المقبلة، وزاد ” اللعب المتواصل ليس بالسهل لذا تركيزنا في التدريبات هو إسترجاع اللياقة اللاعبين، ويجب علينا أن نكون دوماً في حالة أفضل، وأعتمد دوماً على المجموعة الجاهزة لخوض المباريات وثقتي كبيرة في جميع العناصر”.

وعن فوزه بجائزة أفضل مدرب لشهر يناير، أهدى جارديم الجائزة للاعبين وقال ” اللاعبين هم من يستحقون الجائزة، لقد قدموا مستويات قوية وحققوا نتائج إيجابية مع الفريق، والأهم بالنسبة لي هو تجهيزهم للمباريات والفوز بها”.

 

من جانبه أكد لاعبنا بدر ناصر أن جميع اللاعبين جاهزون للمباراة ، واصفاً دبا بالمنافس القوي ، وقال: “نحن نركز بشكل كامل ، ونتطلع إلى الفوز بهذه المباراة ، نحتاج إلى القتال بقوة للحصول على النقاط الثلاث”.