جارديم: نحترم منافسنا ونسعى لتحقيق الفوز

 

أكد ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية مباراة ربع نهائي كأس رئيس الدولة التي تجمع الفريق بالعين يوم الاثنين المقبل باستاد راشد.
وقال: “سنلعب مباراة جيدة نسعى من خلالها لتحقيق الفوز، وهو نفس الهدف الذي يدخل به منافسنا العين اللقاء، العين يمر حالياً بفترة جيدة، علينا احترام الفريق المنافس حتى نتمكن من تحقيق الفوز باجتهادنا وبذلنا”.
وأضاف: “الاستعداد للمباراة يسير بصورة جيدة، نعمل بجد من أجل تجهيز اللاعبين من الناحية الذهنية واكمال عمليات الاستشفاء واسترجاع اللاعبين المصابين”.

من جانبه اعتبر وليد عباس لاعب شباب الأهلي، المباراة المقبلة أمام العين في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، بمثابة نهائي مبكر يجمع فريقين كبيرين، مشيراً إلى أن العين يملك مجموعة من اللاعبين المميزين، متمنياً أن يقدم اللاعبون المستوى المأمول وينجوا في تحقيق تطلعات الجماهير.
وأوضح وليد عباس أن جماهير شباب الأهلي لا تحتاج إلى نداء أو مناشدة لتواصل تشجيعها للاعبين، مشيراً إلى أنهم ظلوا يقومون بواجبهم على أكمل وجه في كل الأوقات مثمناً وقفتهم القوية خلف الفريق، مقدماً الشكر لهم على الدعم والمساندة، آملاً أن يتمكن مع زملائه من اسعاد أنصار الفريق.