جارديم: سنقاتل للعودة بنقاط المباراة  

أكد ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، اكتمال تحضيرات الفريق لخوص المباراة المقبلة أمام الجزيرة في الجولة 19 لدوري أدنوك للمحترفين، والتي يستضيفها استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبو ظبي، في الساعة 5:45 من مساء بعد غد السبت.

وأوضح المدرب أن المواجهة مهمة بالنسبة للفريقين، مبيناً أن شباب الأهلي والجزيرة يدخلان المباراة بأهداف متشابهة حيث يسعى كل فريق للحصول على النقاط، مضيفاً أن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق الفوز والعودة بالعلامة الكاملة، سعياً للاستمرار في الصدارة.

وحول الغيابات المتوقعة في صفوف الفريق أمام الجزيرة، لفت المدرب إلى أن شباب الأهلي فريق كبير، ولابد أن يكون جاهزاً لكل الاحتمالات، مشيراً إلى أنه في حال غياب أي لاعب لأي سبب يجب أن يكون هنالك بديلاً جاهزاً لسد النقص.

 

ذكر لاعبنا عزيز جانيف الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة المقبلة أمام الجزيرة مهمة، مؤكداً أنهم جاهزون لخوض اللقاء، مشيراً إلى أن التحضيرات سارت بصورة جيدة.

وأبان عزيز أن كل تركيزهم منصب في الوقت الراهن على لقاء الجزيرة، مبيناً أنهم دائماً يسعون لتحقيق الفوز في كل مباراة، من أجل المنافسة على لقب الدوري، واعداً ببذل كل الجهد الممكن من أجل اسعاد الجماهير.