جارديم: نحترم منافسنا ونلعب بقوة في مواجهة كل الفرق

أكد مدربنا ليوناردو جارديم، أهمية مباراة العين في الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين، والتي يستضيفها استاد راشد في الثامنة من مساء السبت، مشيراً إلى أن المواجهة تجمع فريقين كبيرين، مبيناً أن العين منافس قوي وهو بطل النسخة الماضية من الدوري.

وأوضح المدرب أنه يحترم المنافس، لافتاً إلى أن فريقه  يلعب بقوة في مواجهة كل الفرق، وقال: “المباراة على أرضنا وسنسعى بكل ما نملك لتحقيق نتيجة إيجابية، نحن نلعب من أجل الفوز في جميع المباريات ونثق في فريقنا وقدرته على تحقيق المطلوب”.

وأضاف: “نعمل ليل نهار بالتعاون مع الإدارة لبناء فريق قوي، والمنافسة في كل المسابقات، نسعى لتحقيق أهدافنا، الخسارة لن تحبطنا والفوز لا يبطرنا، لدينا الطموح والرغبة لتحقيق الكثير مع الفريق، بالنسبة لموقف اللاعبين سنتتظر لنرى خلال اليومين المقبلين لاختيار الأكثر جاهزية”.

 

من جانبه أعلن لاعبنا فدريكو كارتابيا الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، جاهزيته الكاملة لخوض المباراة المقبلة أمام العين في الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين، مشيراً إلى أن شباب الأهلي والعين يتساويان في النقاط.

وقال: “الفريقان كل منهما يعمل للتقدم في الترتيب، وهذا يرفع من درجة حماسنا في المباراة، سنسعى بكل ما نملك من أجل حصد النقاط الثلاث”.