شباب الأهلي يقلب الطاولة على العين ويهزمه بهدفين

نجح شباب الأهلي في قلب الطاولة على ضيفه العين، ليحول تأخره، إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ستاد راشد اليوم، في افتتاح الجولة الثامنة لدوري أدنوك للمحترفين، ليرفع شباب الأهلي رصيده إلى 16 نقطة متساوياً مع الشارقة والوحدة في مقدمة الترتيب، فيما بقي العين برصيد 13 نقطة.

تقدم العين بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة، وتمكن عمر خريبين من معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، من الكرة التي ارتدت من الحارس خالد عيسى لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل بهدف لكل فريق.

وارتفع نسق الأداء في الشوط الثاني، خاصة من جانب شباب الأهلي الذي كثف من هجماته على جبهة العين، ليخطف الأوزبكي عزيز جانييف الهدف الثاني لفريقه، من تسديدة قوية مباغتة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 74.

 

من جانبه قدم ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، التهنئة للاعبين خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، مبيناص أن الفوز مهم في مواجهة فريق كبير مثل العين، مشيراً إلى أن شخصية اللاعبين والقتالية التي لعبوا بها حتى النهاية هي التي قادتنا للفوز.

وقال: “رغم الصعوبات العديدة في المباراة إلا أن العقلية الكبيرة التي تمتع بها اللاعبون ساعدتنا على التفوق”.

وأضاف: “البدلاء أدوا بصورة جيدة، والبديل يجب أن يكون في المستوى الذي ننشده من الناحية الفنية العقلية والجاهزية ليقدم الإضافة المطلوبة”.

وأوضح المدرب أن اللاعبون يشعرون بطعم الفوز وحلاوة الانتصار خاصة بعد أن عملوا بجد في التدريبات خلال الاسبوع الماضي.

من جانبه قدم مدربنا ليوناردو جارديم التهنئة للاعبين خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة مبينا أن الفوز مهم ضد فريق كبير مثل العين، مشيرا إلى أن شخصية اللاعبين والقتالية التي لعبوا بها حتى النهاية هي التي قادت للفوز، وقال: “رغم الصعوبات العديدة في المباراة إلا أن العقلية الكبيرة التي تمتع بها اللاعبون ساعدتنا على التفوق”.

وأضاف: “البديل يجب أن يكون في المستوى فنيا ومن ناحية العقلية والجاهزية ليقدم الإضافة المطلوبة”.

وأوضح المدرب أن اللاعبون يشعرون بطعم الفوز وحلاوة الانتصار خاصة بعد أن عملوا بجد في التدريبات خلال الاسبوع الماضي.