جارديم: نعمل على تجويد الأداء وتحقيق النتائج المطلوبة

أكد ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية مباراة الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين، أمام دبا باستاده في الثامنة والنصف من مساء الجمعة، مشيراً إلى أن الفريق يدخل اللقاء وهو في كامل الاستعداد.
وتوقع المدرب أن يلجأ الفريق المنافس لتقفيل منطقته استناداً على خط دفاعه الجيد، ويعتمد على الهجمات المرتدة للاستفادة من سرعة مهاجميه، مضيفاً أن الكرات الثابتة من مصادر قوة دبا.
وذكر المدرب أنه يريد التحكم في المباراة من خلال الاستحواذ والاحتفاظ بالكرة، والسعي لتصحيح الأخطاء الدفاعية حتى لا يستقبل أهدافاً، مع العمل على تجويد الأداء.
وقال: “اللاعبون يعرفون ما قدموه في المباراة السابقة، ويدركون أننا في مرحلة تطور، نسعى لتحقيق النتائج وفي نفس الوقت تقديم أداء جميل، نحتاج لمزيد من الوقت ليظهر العمل بالصورة المطلوبة”.
من جانبه قال لاعبنا محمد مرزوق الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن التحضيرات للمباراة سارت بشكل جيد، حيث تدرب الجميع بكل جدية مثل أي مواجهةأخرى، مشدداً على أن المباراة لن تكون سهلة.
وأشار مرزوق إلى أن الجهاز الفني حرص على معالجة سلبيات المباراة السابقة، لتفادي الأخطاء التي حدثت، مؤكداً أن الجميع تركيزه ينصب على تقديم أفضل أداء وحصد النقاط الثلاث.