ماركو نيكوليتش: أتمنى مشاهدة مدرجات ممتلئة بالجماهير في مباراتنا أمام العين

أكد ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، الأهمية الكبيرة لمواجهة العين، في مباراة الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين، في السابعة والنصف من مساء الأحد، باستاد راشد، مبيناً أن المباراة تجمع فريقين كبيرين وتعتبر كلاسيكو مهم.

وقال المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي للمباراة:”راجعت أكثر من عشرين مواجهة بين الفريقين، والجميع يحبون مثل هذه اللقاءات، اللاعبون واالجماهير وحتى المدربين، لدي ثقة كبيرة في اللاعبين، في النهاية الفريق الذي يرتكب أخطاء أقل ويلعب بتركيز أكبر ستكون حظوظه أوفر في الفوز”.

وتمنى المدرب، أن يشاهد مدرجات ممتلئة بالجماهير، ولا يوجد بها كرسي واحد فارغ، ووجه رسالة  إلى أنصار الفريق، وقال: “أرجو من الذين لم يحصلوا على تذاكر المباراة حتى الآن، أن يسارعوا لشرائها والحضور مبكراً لمساندة اللاعبين، لأننا نحتاج لوجود جماهيرنا إلى جانبنا”.

من جانبه أوضح لاعبنا مرزوق أن الإعداد لمباراة العين في الجولة المقبلة من دوري أدنوك للمحترفين سار بصورة طيبة، مشيراً إلى أن التحضيرات استمرت خلال فترة التوقف، وأن الجميع حرص على أداء التدريبات وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني.

وقال: “هي مباراة كبيرة ومهمة بالنسبة لنا، خاصة وأنها على أرضنا، تركيزنا كله منصب على النقاط الثلاث، وأتمنى أن نوفق في اسعاد جماهيرنا، التي لا تحتاج إلى دعوة للحضور والمساندة، مبارياتنا مع العين تكون دائماً قوية وذات طابع تنافسي عالي، لأن اللاعبين الموجودين في الفريقين على يتمتعون بالكفاءة”.