ماركو نيكوليتش: مواجهة الإمارات واحدة من ست مباريات مهمة قبل ختام النصف الأول

أوضح ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، أن مواجهة الإمارات، بعد غد الجمعة، تعتبر واحدة من ست مباريات مهمة يخوضها الفريق قبل ختام النصف الأول من دوري أدنوك للمحترفين، مؤكداً أن كل المباريات مهمة ولا توجد أي مواجهة سهلة في هذه البطولة.

وأبدى المدرب سعادته بما يقدمه اللاعبون، مشيداً بمردودهم الفني والبدني، مبيناً أن الجميع يحرصون على أداء التدريبات وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني، وقال: “كل لاعب موجود في الفريق جاهز وحاضر لتقديم الإضافة المطلوبة، لدينا جيش كامل من اللاعبين المستعدين للقتال من أجل حصد النقاط”.

وكشف المدرب أن الجهاز الفني عقد اجتماعاً مع اللاعبين بعد الخسارة الأخيرة في الدوري، واتفق الجميع على ضرورة مواصلة العمل الجاد من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، مضيفاً أن الفريق أمامه مواجهات مهمة تتطلب مزيداً من التركيز، حتى يتحقق الهدف المنشود.

من جانبه ذكر لاعبنا أحمد عبد الله جميل الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أنهم استعدوا بشكل جيد للمباراة المقبلة أمام الإمارات، في الجولة العاشرة من الدوري، واعداً ببذل كل الجهد الممكن مع زملائه اللاعبين، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، والحصول على النقاط.

وقال: “المباراة تقام على أرضنا ووسط جماهيرنا، لذلك يبقى من المهم أن نحقق نتيجة تحسن مركزنا أكثر في الترتيب، نحن على ثقة من أننا سنجد مساندة جماهيرية كبيرة، لأن عشاق شباب الأهلي عودونا على الوقفة القوية خلف الفريق في كل المباريات، ونحن من جانبنا سنبذل كل ما نملك لاسعادهم”.