ماركو نيكوليتش: أتمنى مشاهدة مدرجات ممتلئة بالجماهير في مباراة الوحدة

ذكر ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، أن فريقه استعد بشكل جيد لمباراة الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين أمام الوحدة، مبيناً أنها تعتبر أول مباراة كبيرة للفريق في الموسم الحالي، مضيفاً أن المنافس فريق قوي ويملك لاعبين مميزين.
وقال المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “تحضيراتنا للقاء سارت بشكل جيد، ومستمرون في سياسة التدوير وإتاحة فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين، أثق في كل العناصر الموجودة معي، وهناك تنافس كبير داخل الفريق، ولذلك يحتاج اللاعبون لبذل جهد أكبر والقتال من أجل الحصول على فرص مشاركة أكبر في المباريات”.
ووجه المدرب الدعوة لجماهير شباب الأهلي للحضور لمساندة اللاعبين ودعمهم في هذه المباراة المهمة وقال: “أتمنى أن أشاهد مدرجات ممتلئة بالجماهير، وجود عدد كبير من أنصار الفريق أمر مهم للغاية في هذه المرحلة، بدأنا الدوري بشكل جيد وحصدنا تسع نقاط في ثلاث مباريات ونحتاج للاستمرار في هذا الطريق”.

من جانبه وصف لاعبنا وليد عباس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، مباراة بعد غد أمام الوحدة بالصعبة، مشيراً إلى أن الوحدة فريق قوي ومنافس ويملك امكانات جيدة، ولديه لاعبين قادرين على صناعة الفارق، مشدداً على ضرورة التركيز التام خلال تسعين دقيقة، حتى يتمكنوا من حسم نتيجة اللقاء لصالحهم.
وتمنى وليد أن يقدم لاعبو شباب الأهلي المستوى المأمول، وينجحوا في تحقيق نتيجة تعزز موقف الفريق، مؤكداً أن كل اللاعبين حريصين على تقديم أفضل ما لديهم في كل المباريات، من أجل تحقيق نتائج تسعد الجماهير التي ظلت تساند الفريق منذ بداية الموسم الحالي.