ماركو نيكوليتش: أدعو الجماهير لمساندة اللاعبين والاستمتاع بأولى مبارياتنا في رمضان

استهل ماركو نكيوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بتقديم التهنئة بمناسبة شهر رمضان الكريم، مقدماً الدعوة لجماهير النادي للحضور ومؤازرة اللاعبين أمام البطائح في الجولة الـ 16 من دوري أدنوك للمحترفين باستاد راشد في العاشرة من مساء بعد غد الخميس.

وأوضح المدرب أن الفريق واصل تحضيراته بصورة جيدة، وأدى تجربة عبارة عن تقسيمة داخلية أمام الفريق الرديف، مضيفاً أن المباراة مهمة للغاية وينتظر منها الكثير، واصفاً البطائح بالفريق القوي الذي يتميز بجودة في الهجمات المرتدة وتنفيذ الركنيات والضربات الثابتة.

وقال: “أتمنى ان يكون اللقاء ممتعاً للمشجعين مع دخول شهر رمضان المبارك، سنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز في بداية هذا الشهر، ونستمر في تحقيق الانتصارات، نحتاج أن نكون في كامل تركيزنا، ونقلل من ارتكاب الأخطاء للوصول إلى الهدف المنشود”.

 

من جانبه ذكر لاعب شباب الأهلي يوري سيزار، الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن التحضيرات لمباراة الجولة 16 من دور أدنوك للمحترفين أمام البطائح، سارت بشكل جيد، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين حرصوا على أداء التدريبات بحماس وجدية استعداداً للمواجهة المهمة.

وقال: “أدينا تدريبات ذات نسق عالي، واستعدينا جيداً للمباراة، ندرك أن فريق البطائح يتمتع بكفاءة عالية ولديه لاعبين مميزين، من جانبنا سنقدم كل ما نملك من أجل مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث”.