ماركو نيكوليتش: تركيزنا منصب على مباراة الوحدة

قال ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، أن الفريق سيخوض مباراة مهمة أمام منافس قوي، عندما يواجه الوحدة في الجولة 17 لدوري أدنوك للمحترفين باستاد آل نهيان في العاشرة من مساء بعد غد الجمعة، مؤكداً اكتمال التحضيرات للقاء.

وأوضح المدرب أن الفريق مواجه ببرنامج مضغوط، يتطلب أن يكون الجميع في مستوى جيد من الاستعداد، مشيراً إلى أن شباب الأهلي حقق خمسة انتصارات متتالية، وأنهم حريصون على الاستمرار في سلسلة الانتصارات متمنياً أن يكون التوفيق حليفهم، مضيفاً أن التفاصيل الصغيرة دائماً ما تحسم نتائج المباريات.

وحول المواجهات المهة المتتالية التي تنتظر الفريق قال المدرب: “الأهم حالياً بالنسبة لنا هي مباراة الوحدة، سنأخذ كل مواجهة على حدة، ونسير خطوة بخطوة، الآن تركزينا منصب بالكامل على الوحدة، نسعى للوصول للفوز السادس وهو أمر يحتاج إلى مزيد من التركيز”.

 

من جانبه وصف لاعبنا ايجور جيسوس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي،  المباراة المقبلة أمام الوحدة بالصعبة، لأنهم يواجهون فريقاً متطوراً يلعب على أرضه ووسط جماهيره، مؤكداً أنهم كلاعبين في أعلى درجات الجاهزية للمباراة، ويسعون للقتال طوال التسعين دقيقة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير التي ظلت تساند اللاعبين في كل الأوقات.

وقال: “ندرك صعوبة الموقف والمباراة، كل فريق واجهناه في الجولات السابقة كانت لديه كفاءة عالية، لكننا نجحنا في تحقيق خمسة انتصارات متتالية، وهو ما يشير إلى وجود تفاهم وانسجام كبير بين اللاعبين، الآن مطلوب من الجميع مواصلة الاجتهاد ومزيد من العمل لنكمل طريق الانتصارات”.