ماركو نيكوليتش: أدعو الجمهور لمساندتنا أمام الوحدات غداً  

وصف ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، مباراة الغد أمام الوحدات الأردني بالمهمة، خاصة وأنها  تلعب بنظام خروج المهزوم، مؤكداً على أهمية تحقيق النتيجة التي تمكن الفريق من تجاوز الملحق الآسيوي ومواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال: “يعتقد الكثيرون أن المباراة ستكون سهلة وأن الأجواء ستكون عادية، لكننا ندرك أن المواجهة صعبة، وتحتاج إلى أعلى درجات التركيز حتى نتمكن من تحقيق هدفنا”.

وأوضح المدرب أن الاستعدادات للمباراة سارت بشكل جيد، مبيناً أن الجهاز الفني سيدفع باللاعبين الأكثر جاهزية، مضيفاً أن التحضيرات والمباريات الودية تختلف تماما ًعن المباريات الرسمية.

ووجه المدرب رسالة مهمة لأنصار النادي قائلاً: “نحتاج لدعم الجمهور بشدة في مباراة الغد، يكون الاختلاف كبيراً عندما تلعب أمام المئات أو الآلاف، لذلك أدعو الجماهير للحضور حتى نعطي كل ما لدينا ونحقق ما نصبو إليه”.

 

تمنى لاعبنا يحيى الغساني أن تكون مباراة الغد بداية خير، باعتبارها أول مباراة في الموسم الرياضي الجديد، واعداً ببذل كل الجهد الممكن من أجل اسعاد الجماهير، مشيراً إلى أن المواجهة لن تكون سهلة، لأن كل الفرق المشاركة في البطولة قوية.

وطمأن الغساني الجماهير على سير الاعداد، مبيناً أن التحضيرات سارت بشكل طيب، وجميع اللاعبين على تواصل جيد مع المدرب ويجتهدون لتطبيق خطط واستراتيجيات الجهاز الفني.

وقال: “نحن نطمح إلى التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة، وهذا يتطلب منا أن نعمل جد ونجتهد لتحقيق هدفنا”.