شباب الأهلي يكسب الوحدات بثلاثية ويتأهل لمواجهة النصر السعودي في ملحق دوري أبطال آسيا

حقق شباب الأهلي الفوز على الوحدات الأردني بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا والتي اقيمت باستاد راشد، وبالنتيجة تأهل شباب الأهلي لمواجهة النصر السعودي في ملحق البطولة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 57 افتتح عزيز جانيف التسجيل، ثم أضاف رينان فيكتور الهدف الثاني في الدقيقة 64، قبل أن يكمل مؤنس دبور الثلاثية في الدقيقة 87.

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قدم ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، التهنئة للاعبين على التأهل للمرحلة المقبلة من دوري أبطال آسيا، مبيناً أنها المباراة الأولى الرسمية للفريق.

وتحدث المدرب عن مجريات المباراة وقال: “كانت لدينا فرص عديدة في الشوط الأول، وكذلك الوحدات كانت لديه هجمات مرتدة، في الشوط الثاني سيطرنا أكثر وسجلنا الهدف الأول، ثم هدف رينان، كما أنني سعيد لتسجيل مؤنس للهدف في أول مشاركة”. وأضاف: “انتهز هذه الفرصة لأبارك لشباب الأهلي وجمهوره الفوز والتأهل، وأتمنى حظاً أوفر للوحدات”.

وأوضح المدرب أن التركيز في الفترة المقبلة سيكون على مباراة عجمان، مضيفاً أنهم لم يفكروا في تأجليها، وسيذهبون لتقديم كل ما لديهم للحصول على النقاط، ثم بعد ذلك يكون التركيز على مباراة النصر.

 

من جانبه قال لاعبنا عزيز جانيف الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن الفريق حقق الأهم بالتأهل إلى المرحلة المقبلة، مبيناً أن الشوط الأول لم يكن جيداً، لافتاً إلى أن الفريق كان الأفضل في الحصة الثانية ونجح في تحقيق المطلوب.