ماركو نيكوليتش: تركيزنا منصب على مباراة الشارقة

أكد ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، أن الفريق استعد بشكل جيد، لمباراة  الشارقة االمؤجلة من الجولة التاسعة لدوري أدنوك للمحترفين، والتي يستضيفها استاد الشارقة في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء بعد غد الأربعاء، مضيفاً أن تركيز الجميع منصب بالكامل على هذه المباراة.

وأوضح المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن الفريق واجه مصاعب عديدة من غيابات واصابات خلال الفترة السابقة، كما أن هناك إيجابيات مثل المردود البدني العالي من بداية الدوري، معتبراً أن أداء مباراة كل ثلاثة أيام أمر إيجابي، وقال: “حققنا الفوز أمام بني ياس بفضل روح الفريق والقتالية العالية، هذه هي الوصفة التي يجب أن نعتمد عليها دائماً”.

وأضاف: “الشارقة فريق جيد يستحق الاحترام، سنلعب أمامهم بكل ما نملك من طاقة وتركيز، ونقدم كل ما نملك من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، نقترب من نهاية الدور الأول ونتمنى أن نكون في مركز جيد”.

من جانبه قال لاعبنا مروان فهد الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن المباراة المقبلة أمام الشارقة تعتبر من المواجهات الكبيرة التي تجمع فريقين عريقين، مؤكداً أنهم استعدوا للمباراة بالصورة المطلوبة، واعداً بتقديم كل ما يملكون من أجل اسعاد الجماهير.

وقال: “نسعى للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، وندخل المباراة المقبلة بكامل التركيز، سنقاتل بقوة من أجل حصد النقاط الثلاث، المباراة مهمة وأمام منافس قوي، ونعلم أن جماهيرنا ستكون خلفنا دائماً كما يفعلون في كل المباريات”.