شباب الأهلي يكسب بني ياس بهدفين لهدف

نجح شباب الأهلي في الفوز بنتيجة 2-1 أمام بني ياس، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ستاد بني ياس، ضمن مواجهات الجولة 11 من دوري أدنوك للمحترفين، تقدم شباب الأهلي في الدقيقة 18 عن طريق ماتيوس ليما، وعاد ذات اللاعب وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 47، وسجل هدف بني ياس الوحيد تاولانت سولجمانوف في الدقيقة 58؛ ليرفع شباب الأهلي رصيده للنقطة 23 بالمركز الثاني، ويتوقف رصيد بني ياس عند النقطة 13 بالمركز الثامن.

استمر التعادل السلبي 17 دقيقة بين الفريقين؛ وسط محاولات لزيارة الشباك، حتى جاءت الدقيقة 18 لتكتب التقدم بالهدف الأول لشباب الأهلي عن طريق البرازيلي ماتيوس ليما، الذي استلم عرضية متقنة من حارب سهيل، أنهاها في الشباك بنجاح؛ ليكون الهدف رقم 222 الذي يسجّله اللاعبون البرازيليون لشباب الأهلي في دوري المحترفين.

وكاد شباب الأهلي ينهي الشوط الأول بهدف ثان في الدقيقة 31 بتسديدة من حارب سهيل؛ لولا التألق الكبير من الحارس فهد الظنحاني، الذي أبعد الكرة بنجاح؛ لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد للضيوف.

بدأ شباب الأهلي الشوط الثاني بقوة، ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ماتيوس ليما في الدقيقة 47، من صناعة يوري سيسار؛ ليسجّل اللاعبون البرازيليون 12 من 26 هدفاً سجّلها شباب الأهلي في دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم (46%).

وفي الدقيقة 58 نجح بني ياس في تقليص الفارق عن طريق تاولانت سولجمانوف، بعدما روض كرة سهيل النوبي الساقطة في منطقة الجزاء، وحولها في الشباك بطريقة مميزة، وواصل أصحاب الأرض الضغط لإدراك هدف التعادل، وفي الدقيقة 83 تألق حسن حمزة حارس شباب الأهلي في التصدي لفرصة خطيرة من بني ياس؛ بالتصدي للكرة على مرتين.

ومرت دقائق المباراة المتبقية دون تغيير على مستوى النتيجة، لينجح شباب الأهلي في الظفر بثلاث نقاط ثمينة من ملعب بني ياس؛ ليعادل شباب الأهلي العين في أطول سلسلة عدم خسارة خارج الأرض في دوري المحترفين (16 مباراة متتالية).