ماركو نيكوليتش: لم أرغب في التأجيل وعلينا التعامل مع ضغط المباريات

أكد ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، اكتمال التحضيرات لمباراة عجمان، التي تقام  باستاد راشد بن سعيد، في الثامنة والنصف من مساء بعد غد الجمعة، ضمن الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين، مشدداً على أهمية المواجهة باعتبارها الأولى للفريق في رحلة دفاعه عن لقب الدوري.

وأوضح المدرب أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأنها خارج ملعب الفريق، مبيناً أنه لم يرغب في تأجيل لقاء عجمان بسبب المشاركة الآسيوية، مشيراً إلى أن الكرة الآن في ملعب اللاعبين ليؤكدوا أن قراره بعدم التأجيل كان صحيحاً.

وقال: “كل مدرب يرغب في الحصول على الوقت الكافي للتحضير للمباريات، وكذلك تحليل الأداء، ولكن في النهاية يجب علينا التعامل مع الواقع وضغط المباريات، الموسم طويل لذلك نحتاج أن يكون جميع اللاعبين جاهزين وقادرين على القيام بالمهمة”.

 

من جانبه ذكر لاعبنا حارب عبد الله، أن مباراة عجمان هي الأولى للفريق في دوري الموسم الحالي، ولابد أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد لانطلاقة منافسة الدوري، مضيفاً أن تحقيق الفوز في بداية المشوار سيعطي اللاعبين دافعاً معنوياً كبيراً.

واعتبر حارب الفوز بجائزة أفضل لاعب إماراتي تحت 23 سنة، حافزاً مهماً بالنسبة له،  واعداً بتقديم الأفضل، والاجتهاد مع بقية زملائه اللاعبين لاسعاد الجماهير، مقدماً شكره للمدربين الذين منحوه الثقة وكانوا سبب فيما حققه من نجاح مع الفريق.