مهدي علي: الفريق يسير بشكل جيد ونسعى للاستمرار على ذات المنوال

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية الفريق لخوض مباراة الجولة 12 لدوري أدنوك للمحترفين أمام بني ياس، والتي يستضيفها استاد بني ياس في السابعة والنصف مساءً يوم 30 ديسمبر الجاري.

ووصف مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي المباراة بالمهمة، مشيراً إلى أن المنافس خسر مباراة الجولة السابقة ومن المؤكد أنه سيسعى للتعويض.

وقال: “تركيزنا منصب بالكامل على المباراة المقبلة، ونحن دائماً نركز على كل مباراة على حدة، ونتعامل مع مواجهات الدوري خطوة بخطوة ونفكر في كل مباراة ونخطط لها عندما يحين وقتها”.

وأوضح المدرب أن الفريق يسير بشكل جيد في الفترة الحالية، ويسعى للاستمرار على ذات المنوال والمواصلة في حصد النقاط، متمنياً التوفيق للاعبين في المباراة المقبلة وتحقيق النتيجة المطلوبة.

وحول الغيابات ذكر مهدي أن عمر عبد الرحمن لا يزال يتعافى من الإصابة، كما أن ماجد حسن تعرض للإصابة في اللقاء السابق، إضافة إلى غياب عبد الله النقبي للايقاف وايجور جيسوس الذي خضع لجراحة.

من جانبه قال اللاعب أحمد عبد الله جميل الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “نخوض مباراة مهمة وصعبة في مواجهة منافس قوي، نلعب خارج أرضنا في منافسة الدوري التي تهمنا كثيراً، أتمنى أن نقدم المستوى المطلوب، وننجح في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط، كلنا جاهزون ورهن إشارة الجهاز الفني”.