مهدي علي: ثقتنا كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق المطلوب

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية المباراة في مواجهة الشارقة، ضمن الجولة الـ 17 من دوري أدنوك للمحترفين، يوم السبت 26 فبراير 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً  باستاد الشارقة.

وقال مهدي علي خلال حديثه في المؤتمر الصحف التقديمي، أن أهمية المباراة تزداد في ظل تساوي الفريقين في رصيد النقاط، متوقعاً أن تكون المواجهة صعبة لأن كل منهما يبحث عن الفوز وحصد النقاط.

وقال: “الفوز سيكون من نصيب الفريق الأكثر تركيزاً وأقل أخطاء،  أتمنى أن نكون مركزين وجاهزين من الناحية المعنوية والبدنية، ثقتنا كبيرة في اللاعبين وفي قدرتهم على تقديم مستوى طيب”.

وتحدث مهدي عن منافسه، مبيناً أن الشارقة من الفرق التي  تنافس على الدوري، وقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة مع المدرب كوزمين، مضيفاً أن الفريق مقبل على مباريات مضغوطة ويسعى لمواصلة الانتصارات.

وحول الغيابات المتوقعة في صفوف شباب الأهلي قال المدرب: “سنرى خلال اليومين المقبلين الموقف العام في الفريق، ونقوم بوضع التشكيلة بناء على ذلك، سندفع باللاعب الأكثر جاهزية في المباراة”.

من جانبه قال لاعبنا أحمد عبد الله جميل: “المباراة مهمة بالنسبة لنا، وندخلها بدافع الفوز وحصد النقاط الثلاث، المواجهة لن تكون سهلة، لأنها أمام فريق قوي ظهر بصورة طيبة خلال المباريات السابقة، من جانبنا نحن جاهزون للمواجهة المهمة، وسنبذل كل ما نملك لتحقيق النتيجة المطلوبة”.