مهدي علي: نحتاج للتركيز لتحقيق هدفنا بالتأهل إلى نهائي البطولة

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية مباراة فريقه أمام الوحدة، في ذهاب نصف نهائي كأس المحترفين، التي تجمع الفريقين باستاد راشد في الخامسة والنصف من عصر الثلاثاء 1 مارس.

وذكر مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن المواجهة تكتسب أهمية كبيرة حيث أن محصلة نتيجة مباراتي الذهاب والإياب ستحدد هوية الفريق المتأهل إلى نهائي بطولة كأس المحترفين.

وقال مهدي: “نرغب في التقدم في هذه البطولة، والوصول إلى النهائي، نحتاج إلى التركيز الكامل، وأن نضع في اعتبارنا أنها مباراة من شوطين، نلعب الأول على أرضنا بعد غداً، والثاني باستاد الوحدة يوم 8 مارس.

وتوقع المدرب أن تأتي المباراة قوية، خاصة وأنها في مواجهة  فريق ينافس على كل البطولات في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن أمامه يومان للتحضير للمواجهة المهمة، متمنياً أن يكون الجميع على قدر المسؤولية.

وحول موقف اللاعبين والتشكيلة، أبان المدرب أن الجهاز الفني سيحدد القائمة الرئيسية للمباراة من خلال الوقوف على مستويات اللاعبين في تدريب اليوم وغداً،  ليختار الأكثر جاهزية للمشاركة في اللقاء.

من جانبه قال لاعبنا محمد جابر، الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي:

“سنبذ كل ما نملك من أجل التفوق على منافسنا، نحن كلاعبين وجهاز فني وإداري، جميعنا نعمل من أجل تحقيق هدف واحد وهو بلوغ المباراة النهائية في هذه البطولة المهمة، أتمنى أن أوفق مع زملائي في  تقديم مستوى جيد، وتحقيق نتيجة تسعد جماهيرنا الوفية”.