مهدي علي: جاهزون لمواجهة عجمان

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية فريقه لخوض مباراة عجمان، في ذهاب ربع نهائي كأس المحترفين، باستاد راشد يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة بحضور اللاعب أحمد عبد الله جميل.

وأوضح مهدي علي أن مواجهة عجمان في بطولة كأس المحترفين، من المباريات المهمة باعتبارها الأولى على ملعب الفريق، مشيراً إلى أن شباب الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة تسهل مهمته في التأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

وحول تحضيرات الفريق ذكر مهدي أن شباب الأهلي أدى تجربتين وديتين، وقف من خلالهما الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين، مشيراً إلى الاستفادة الكبيرة من فترة التوقف في تجهيز اللاعبين البعيدين عن المشاركة والعائدين من الإصابة، إضافة إلى اتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب في المباريات الودية.

وأبان المدرب أن الفريق سيفقد جهود بعض اللاعبين في المباراة، مشيراً إلى أن اللاعب أحمد خليل لن يكون متاحاً لأنه لا يزال يواصل التأهيل، فيما يغيب عبد الله النقبي بسبب الايقاف، وقال: “هناك لاعبين آخرين سيتم تحديد موقفهم في اليومين المقبلين، وسنرى امكانية مشاركة ماجد حسن”.

 

من جانبه قال أحمد عبد الله جميل الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “مباراة مهمة بالنسبة لنا في بطولة كأس المحترفين، سنبذل كل الجهد الممكن من أجل تحقيق نتيجة إيجابية مع الوضع في الاعتبار أن هناك مباراة الرد بملعب عجمان، جاهزون للمواجهة وحريصون على الظهور بأفضل مستوى”.