مهدي علي: سأدفع باللاعبين الأكثر جاهزية أمام الوصل

عقد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة 25 من بطولة دوري الخليج العربي، التي تجمع فريقه  بالوصل، ويستضيفها استاد راشد في الحادية عشر من مساء الجمعة، رافقه اللاعب سعود عبد الرزاق.

وأوضح مهدي ان الفريق تبقت له مباراتين، متمنياً أن يقدم فيهما مستوىً مميزاً ويحقق نتائج جيدة لينهي الموسم بشكل طيب،  وذكر مهدي ان مواجهة الوصل مثل كل المباريات يسعى عبرها الفريق لتعديل موقفه في جدول الترتيب، وتقديم أداء جيد والخروج من المباراة بدون اصابات جديدة.

وأكد المدرب أنه سيدفع باللاعبين الأكثر جاهزية، ولن يجازف باشراك لاعب مصاب او مرهق، مبيناً أن ضغط المباريات وما نجم عنه من ارهاق واصابات حتم على الجهاز الفني تغيير بعض اللاعبين في المباريات الأخيرة، مشيداً بالبدلاء الذين أدوا بصورة طيبة خلال مباراتي الهلال السعودي وبني ياس.

وقال: “نسعى من خلال مباراة الغد للتعويض بعد التعادل مع بني ياس، وسنبذل كل ما نملك لنتمكن من استعادة مركزنا السابق، الفريق سيفقد جهود عبد العزيز هيكل بسبب الايقاف، وكارتابيا وسالمين المصاببين إضافة إلى بعض اللاعبين الذين لا يزالون في مرحلة التأهيل”.

من جانبه قال اللاعب سعود عبد الرزاق: “المباراة مهمة بالنسبة لنا، وحريصون على تقديم أفضل مستوى والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات، أشكر المدرب مهدي علي الذي أتاح لي فرصة المشاركة في الفترة السابقة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وأتمكن من اثبات وجودي وحجز مكاني في التشكيلة الأساسية”.