مهدي علي: سنبذل كل ما نملك خلال التسعين دقيقة

 

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية فريق لخوض مباراة كأس سوبر الخليج العربي أمام الشارقة في الثامنة من مساء الجمعة باستادة  آل مكتوم بنادي النصر بدبي، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة.

استهل المدرب حديثه بتوجيه الشكر لرابطة المحترفين الاماراتية على المبادرة المميزة باختيار منطقة السيف لاقامة المؤتمر الصحفي لهذه المباراة المهمة، واصفاً المكان برائع الذي يستحق التصوير والزيارة.

وأوضح مهدي علي أن مباراة السوبر مهمة جداً بالنسبة لهم، وفي نفس الوقت هي من البطولات التي لا تزال حظوظ الفريق قائمة فيها، مؤكداً بذل كل ما الجهد خلال تسعين دقيقة لتحقيق المطلوب، مضيفاً أن استعداداتهم للمباراة جيدة وأنهم عملوا بجد خلال اسبوع لتجهيز الفريق، متمنياً أن يترجم كل ذلك إلى واقع في أرضية الملعب.

ومضى مهدي في افاداته مبيناً أن الفوز في هذه المباراة يهمهم كثيراً، مضيفاً:”عندما تفوز في أي مباراة تحصل على دفعة معنوية كبيرة، ويرتفع معدل الثقة لدي الفريق، الفوز في الديربي التاريخي بيننا والنصر أعطانا دافع أكبر لتعديل الوضع وهو دافع ايضاً في مباراة الغد”.

وحول حظوظ الفريقين قال مهدي علي: “كفة الفريقين متساوية في المباراة نتمنى أن نقدم معاً مباراة جيدة ترضي الجماهير، ومهما كانت النتيجة في النهاية سيقوم الخاسر بتهنئة الفائز، وفي رأيي أن نتيجة المباراة مهما كانت لن تغير من قيمة أياً من المدربين”.

 

 

وأضاف: “دورنا كمدربين ولاعبين أن نقدم كل ما نملك ونلعب برغبة  في الفوز، أحيانا تسيطر على المباراة ولا يحالفك الحظ، بالنسبة لنا هذه البطولة ليست نهاية العالم، نركز حالياً على السوبر، بالنسبة للدوري نحن نتطور من مباراة لأخرى ونسعى دائما للتحسين”.

 

من جانبه أكد محمد مرزوق أهمية المباراة متحسراً على غياب الجمهور في مثل هذه المواجهات، واعداً بتقديم أداء جيد والسعي لتحقيق الفوز لاسعاد الجماهير، وقال: “لا زلنا ننافس على عدد من البطولات وحتى في الدوري لدينا حظوظ لكن تركيزنا الأكبر حالياً على السوبر”.

وأضاف: “هناك فارق كبير بين أن تلعب السوبر في بداية الموسم أو منتصفه، الايقاع سيكون أعلى لأن الفرق لعبت عدد كبير من المباريات، في معظم المواجهات كنا الأكثر سيطرة حتى أمام الشارقة كنا الأفضل ولكننا لم نحقق الفوز، علينا أن نعرف كيف نفوز في مباراة الغد”.