هدف الغساني يعيد شباب الأهلي إلى سكة الانتصارات

 

نجح فريق شباب الأهلي في العودة إلى سكة الانتصارات بعد تغلبه على النصر بهدف وحيد، سجله القادم الجديد يحيى الغساني في الدقيقة 50 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 13 من دوري الخليج العربي، التي أقيمت على استاد راشد مساء الجمعة.

بالنتيجة تقدم شباب الأهلي إلى المركز السادس في جدول الدوري برصيد 19 نقطة ، بينما يحتل النصر المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ولم يشهد هذا الشوط الكثير من الهجمات الخطرة من الجانبين،  وبعد خمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني، تلقى يحيى الغساني تمريرة متقنة من كارتابيا على خط المرمى وأرسل الكرة إلى الشباك ليمنح فريقه الجديد ثلاث نقاط ثمينة.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، صرح مدرب اشباب الأهلي مهدي علي أن فريقه حقق فوزًا مستحقًا، مضيفًا أنهم كانوا بحاجة إلى هذا الفوز الذي سيسهم في رفع الروح المعنوية للفريق، مشيدًا بالجهود التي بذلها اللاعبون، مقدمًا شكره لجميع أعضاء الفريق.

ضمت قائمة شباب الأهلي لبداية المباراة: ماجد ناصر، محمد مرزوق، وليد عباس، عبد العزيز هيكل، عزيز جانيف، وليد حسين، كارلوس إدواردو، وفيدريكو كارتابيا، يحيى الغساني ، وإيجور جيسوس.

وشهد الشوط الثاني ثلاثة تبديلات، حيث تم استبدال وليد حسين وكارتابيا ويحيى القصاني بعبدالله النقبي ومحمد جمعة وسعيد أحمد.