مهدي علي: سنشرك اللاعبين الأكثر جاهزية أمام النصر

توقع مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، مباراة قوية عندما يواجه الفريق النصر في الجولة 23 لدوري أدنوك للمحترفين باستاد راشد مساء الأربعاء، جاء ذلك خلال حديث المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة.

وأوضح المدرب أن الفريق عاد للتدريبات عقب مباراة اتحاد كلباء في الجولة السابقة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني ومن خلال مران اليوم سيقيم موقف عناصر الفريق ويقوم باختيار اللاعبين الأكثر جاهزية للمشاركة في المباراة المقبلة.

وتحدث المدرب عن الفريق المنافس مبيناً أن النصر ظل يقدم مستويات طيبة في الفترة الأخيرة، كما يملك المنافس مجموعة متميزة من اللاعبين الجيدين، متمنياً أن يقدم لاعبو شباب الأهلي مستوى طيب وينجح الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية.

 

من جانبه أكد لاعبنا فيدريكو كارتابيا أن مباراة الجولة المقبلة من الدوري أمام النصر، تعتبر من المواجهات التي تكتسب أهمية بصرف النظر عن موقف الفريقين في ترتيب الدوري، باعتبارها من مباريات الديربي، مشيراً إلى أن كل فريق سيسعى لتحقيق الفوز والتفوق على منافسه.

وقال: “من جانبنا كلاعبين دائماً نكون حريصين على تقديم كل ما نملك في كل المواجهات، التحضيرات سارت بشكل جيد ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية ونقدم مستوى يرضي جماهيرنا”.