مهدي علي: نحتاج للتركيز والجدية للظفر بنقاط المباراة

شدد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، على أهمية المباراة المقبلة أمام عجمان في الجولة 15 لدوري أدنوك للمحترفين، والتي يستضيفها استاد راشد بن سعيد في الثامنة من مساء الجمعة 11 فبراير 2022، مؤكداً أنها واحدة من المباريات المهمة في مسيرة الفريق في الدوري.

وتوقع مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، مواجهة قوية بين الفريقين، مبيناً أن الجهاز الفني حرص على إعداد الفريق بالصورة المطلوبة، وسيدفع باللاعبين الأكثر جاهزية في المباراة.

وتحدث المدرب عن منافسه قائلاً: “عجمان يقدم مستويات جيدة، حيث فاز على النصر خارج ملعبه في آخر مباراة، يجب علينا التركيز أكثر والأداء بقوة للفوز بالنقاط، خاصة وأن المباراة خارج ملعبنا، حققنا فوزاً مهماً في الجولة السابقة ونخطط لاستمرار الانتصارات”.

وأضاف: “سنفقد جهود عبد العزيز هيكل وعبد الله النقبي بسبب الإيقاف، والمصابين ماجد حسن، عمر عبد الرحمن، أحمد جميل، وعبد العزيز صنقور، بالنسبة للاعبين المقيمين الجدد فقد شاركوا مع الفريق الرديف، ويتم تجهيزهم بتدرج للظهور مع الفريق الأول”.

من جانبه قال لاعبنا محمد جابر، الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “مواجهة عجمان ستكون قوية مثل بقية مباريات دوري أدنوك للمحترفين، من جانبنا استعدينا بشكل جيد لهذه المواجهة المهمة، وأتمنى أن أوفق مع بقية زملائي في تقديم مستوى يرضي جماهيرنا وتحقيق النتيجة المطلوبة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد جابر: مباراة قوية مستعدين لها بشكل جيد وبالتوفيق للفريق.