شباب الأهلي يكسب الإمارات بثنائية كارتابيا وتوماس اولسين

رفع شباب الأهلي رصيده إلى 26  نقطة ليحتل المركز الثالث، وذلك بعد فوزه على ضيفه الإمارات بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الرابعة عشر من دوري أدنوك للمحترفين، التي جمعت الفريقين باستاد راشد عصر اليوم.

تقدم شباب الأهلي مبكراً عن طريق كارتابيا الذي نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13، مستفيداً من تمريرة زميله توماس اولسين، وبعد الهدف سيطر شباب الأهلي على مجريات المباراة ولاحت له عدة فرص لم تترجم إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول بهدف لأصحاب الأرض دون مقابل للضيوف.

ومع بداية الحصة الثانية تمكن القادم الجديد توماس اولسين من تعزيز تقدم شباب الأهلي بتسجيل الهدف الثاني، فيما قلص الإمارات الفارق في الدقيقة 72 بواسطة اللاعب رييس.

وفي الجزء الأخير من المباراة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح كارتابيا بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، ونفذ اللاعب نفسه الركلة لكنها ارتدت من أسفل القائم، ليضيع الهدف الثالث لشباب الأهلي، وتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

ضمت تشكيلة شباب الأهلي، ماجد ناصر، محمد جابر، وليد عباس، بدر ناصر، عبد العزيز هيكل، عبد الله النقبي، أحمد نور الله، كارتابيا، جوليرمي داسيلفا، حارب عبد الله، توماس اولسين.

وأجرى الجهاز الفني تبديلات في الشوط الثاني بخروج كل من، جوليرمي وحارب عبد الله وكارتابيا، ودخول يحيى الغساني ومهدي قائدي وغوستافو.

من جانبه قال مهدي علي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن النتيجة إيجابية وأبقت الفريق في دائرة المنافسة على لقب الدوري، مشيراً إلى أن الفوز مهم من الناحية المعنوية.

وأعرب مهدي عن سعادته بتسجيل توماس وكارتابيا في المباراة، مضيفاً أن الفريق كان بامكانه احراز أهداف أكثر، وقال: “أهدرنا فرص كثيرة للتسجيل، إضافة إلى ركلة الجزاء، لم أكن راضياً عن مستوى الأداء، لكننا حققنا الأهم بالفوز، في المباريات القادمة أتمنى أن يتحسن المستوى أكثر”.