جارديم: نلعب كل مباراة من أجل الفوز

أكد مدربنا ليوناردو جارديم جاهزية الفريق لخوض مباراة البطائح في الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين، باستاد صقر بن محمد القاسمي، في الرابعة و45 دقيقة من عصر بعد غد الجمعة، مضيفاً أن الفريق يدخل كل مباراة وهو يستهدف تحقيق الفوز.

وأوضح المدرب أن الجهاز الفني لديه استراتيجية معينة وأفكار فنية يعمل عليها منذ بداية الموسم، بخلق تنافس شريف بين اللاعبين وقال: “اللاعب يجب أن يكون مركزاً من الناحية الذهنية وحاضراً بدنياً، وأن يعد نفسه بالصورة المطلوبة من خلال التدريبات ليشارك أساسياً”.

وأبان جارديم أن المباراة تتطلب مزيداً من التركيز خاصة وأنها خارج الأرض، مشيراً إلى أنه يعتمد على اللاعب الأكثر جاهزية، وأثنى المدرب على اللاعبين الذين قاتلوا وحققوا ثلاثة انتصارات متتالية، مشدداً على ضرورة الاجتهاد للحصول على فرصة المشاركة.

من جانبه وصف لاعبنا حارب عبد الله، المباراة المقبلة بالمهمة، مشيراً إلى أن المنافس فريق جيد ومنظم دفاعياً وهجومياً، مطالباً بالتركيز، وأن يقدم كل لاعب أقصى جهد ممكن للخروج بنتيجة إيجابية.

واعتبر حارب أن مباريات خارج الأرض تحتاج إلى تعامل خاص، وقال: “لابد أن نكون جاهزين بالكامل، هناك بعض التفاصيل الصغيرة تتحكم في سير المباراة، سنحاول إن شاء الله بذل كل الجهد لتحقيق المطلوب”.

وأضاف: “المدرب كان واضحاً معنا من البداية، وأكد لنا انه لا يهتم بالأسماء وأن الأداء هو المقياس، كل اسبوع هناك تحديات بين اللاعبين وكل منا يسعى للعب أساسياً، لكن في النهاية المدرب هو صاحب القرار”.