المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والوحدة

 

أكد الأرجنتيني رودولفو أورابارينا مدرب شباب الأهلي على صعوبة مباراة الفريق أمام الوحدة فيالجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، مبيناً انهم سيواجهون فريقاً منظماً ولديه لاعبين يملكون خبرة كبيرة، بجانب مدرب يعمل بطريقة جيدة.

وطالب المدرب بالتركيز في هذه المواجهة المهمة، مشدداً على ضرورة الحذر أمام فريق قوي، واتباع استراتيجية  تكفل للفريق الفوز  والحصول على نقاط المباراة.

وبسؤاله عن الخسارة الكبيرة التي تلقاها فريق الوحدة أمام الجزيرة في منافسات الكأس وردة فعلهم تجاه المباراة قال ” الفرق الكبيرة عندما تخسر ردة فعلها تكون قوية، وبالتأكيد كل فريق يريد العودة سريعاً، ومن جانبنا نسعى لتأكيد مواصلة انتصاراتنا والبحث عن الثلاث نقاط بالأداء الجيد المتوازن والتركيز”.

وأشاد المدرب بالعناصر التي شاركت في مباراة الوصل الأخيرة في ربع نهائي الكأس وأضاف “بالرغم من الغيابات أشركنا عدد من العناصر الجديدة، و أدوا مباراة كبيرة وقادوا الفريق لفوز كبير، ورغم ذلك يجب علينا تحسين الأداء وتفادي الأخطاء، وفلسفتي الاعتماد على العناصر الجاهزة”.

وعن اصابات بعض اللاعبين قال المدرب “اللاعب مارياني في مرحلة الاستشفاء وكذلك وليد عباس، وبالنسبة لماجد حسن ومانع فالوقت مبكر للحديث عن عودتهما ولديهما برنامج تأهيلي ولا أستعجل عودتهما حتى اكتمال جاهزيتهما”.

من جانبه أكد لاعب الفريق لوفانور بأن مباريات الوحدة دائماً ما تكون قوية وتتسم بالندية بين اللاعبين داخل الملعب وهي مباراة مهمة في مشوار الدوري، مبيناً أنهم يستهدفون نقاط المباراة.